-->

الأحد، 3 فبراير 2019

لعبة RESIDENT EVIL 2

عن اللعبة:
يعود هذا الفيلم الرائع Resident Evil 2 ، الذي أعيد بناؤه بالكامل من الألف إلى الياء للحصول على تجربة سردية أعمق. باستخدام محرك RE الخاص من Capcom ، يقدم Resident Evil 2 لقطة جديدة لقصص الرعب الكلاسيكية من خلال مشاهد مرئية واقعية بشكل مذهل وصوت غامر يدق القلب ، وكاميرا جديدة على الكتف ، وعناصر تحكم حديثة على أوضاع اللعب من الصورة الأصلية. لعبه.

في Resident Evil 2 ، يعود العمل الكلاسيكي ، والاستكشاف المتوتر ، واللعب حل اللغز التي حددت سلسلة Resident Evil. ينضم اللاعبون إلى ضابط الشرطة المبتدئ ليون كينيدي وطالبة الكلية كلير ريدفيلد ، اللذان يجتهدان معاً بفعل اندلاع كارثي في ​​مدينة راكون التي حولت سكانها إلى كائنات زومبية قاتلة. تمتلك كل من ليون وكلير حملات لعب منفصلة خاصة بهما ، مما يسمح للاعبين بمشاهدة القصة من منظوري الأحرف. إن مصير هاتين الشخصيتين المشهورين هما في أيدي اللاعبين أثناء عملهم معاً من أجل البقاء والوصول إلى قاع ما وراء الهجوم المروع على المدينة. سوف تجعل بها على قيد الحياة؟

  • خيال مفعم بالحيوية يتخيل إعادة النظر في فيلم رعب كلاسيكي - استنادًا إلى الإصدار الأصلي في عام 1998 ، تم إعادة بناء اللعبة الجديدة بالكامل من الألف إلى الياء للحصول على تجربة سرد أعمق.
  • منظور جديد كلياً - وضع كاميرا جديد على الكتف ونظام تحكم عصري يخلقان تجربة أكثر حداثة في تجربة رعب البقاء على قيد الحياة ، ويقدم للاعبين مهلة للذاكرة مع أوضاع اللعب الأصلية من إصدار 1998.
  • مرئيات واقعية مرعبة - مبنية على محرك RE RE الخاص من Capcom ، تقدم Resident Evil 2 صورًا ذات مشاهد رائعة تحبس الأنفاس ، بينما توفر الإضاءة المذهلة تجربة حادة ومكثفة ورائعة في الوقت الذي يتجول فيه اللاعبون في أروقة إدارة شرطة مدينة الراكون (RPD).
  • واجه جحافل بشعة - يتم إحضار الزومبي إلى الحياة بتأثير رطب واقعي مرعب حيث أنها تتفاعل في الوقت الحقيقي مع إتلاف فوري ظاهر ، مما يجعل كل رصاصة تحسب.
  • مسلسل مميّز لتعريف اللعب - الانخراط في قتال محموم مع الأعداء ، استكشاف الممرات المظلمة ، حل الألغاز للوصول إلى المناطق وجمع واستخدام المواد المكتشفة في جميع أنحاء البيئة في معركة مستمرة مرعبة من أجل البقاء.
  • شاهد الشخصيات المفضلة في ضوء جديد تمامًا - انضم إلى ضابط الشرطة الصاعد ليون س. كينيدي في أول يوم في العمل وطالبة الكلية كلير ريدفيلد ، التي تبحث عن شقيقها وسط وباء زومبي مرعب.
  • خطوة إلى الحذاء الصاعد لكل من الأبطال - استمتع بالحملات المنفصلة القابلة للتشغيل لكل من ليون وكلير ، مما يسمح للاعبين برؤية القصة من منظور شخصيتهم.
 فيديوعرض العبة:
اللعبة متواجدة لدينا:
الحجم /23 جيجا
للتواصل / 774038377
الموقع / صنعاء - اليمن 

روابط التحميل:
UPTOBOX راوابط تحميل مجزئة



فاصل صغير
USERSCLOUD راوابط تحميل مجزئة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق